حسابي
 
   رئاسـة الديوان
   إحصائيات
   عطل ومناسبات
   التقارير السنوية
   القوانين الكاملة
   المكتبة الالكترونية
   روابط مفيدة
  تعليق الدوام للموظفين العاملين في ديوان الموظفين العام بالمحافظات الجنوبية تاريخ النشر : 17-03-2010  
 
 

قرر رئيس ديوان الموظفين العام الوزير جهاد حمدان تعليق الدوام بديوان الموظفين العام بالمحافظات الجنوبية ابتداءً من يوم السبت الموافق 23\06\2007 بالقرار الاداري التالي :

التاريخ : 21\06\2007

قرار اداري رقم ( )

بناء على الصلاحيات المخولة لنا في ادارة شؤون الخدمة المدنية وفقاً لأحكام القوانين واللوائح التي تعنى بالخدمة المدنية  ، ولما تقتضيه مصلحة العمل والحفاظ على المصلحة العامة ، ونظراً للظروف ألراهنه والطارئة التي ألمت بشعبنا الفلسطيني وانسجاماً مع توجيهات حكومة إنفاذ الطوارئ باعتبارها الحكومة الشرعية فقد تقرر ما يلي :

  أولا : تعليق دوام جميع الموظفين العاملين في ديوان الموظفين العام بالمحافظات الجنوبية اعتباراً من صبيحة يوم السبت الموافق 23\06\2007 وحتى إشعار آخر.

  ثانياً : رئاسة ديوان الموظفين العام هي المرجعية الشرعية والوحيدة لجميع الموظفين العاملين في الديوان وعلية يمنع على جميع موظفيه العاملين بالمحافظات الجنوبية التعامل مع أي جهة كانت وتحت أي ظرف من الظروف.

  ثالثاً : يستمر ديوان الموظفين العام بالمحافظات الشمالية القيام بالمهام والواجبات المنوطة به ويكون مسؤولاً الى جانب ذلك عن استقبال جميع المراسلات والمكاتبات التي ترد له والخاصة بجميع موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية العاملين بالمحافظات الجنوبية.

  رابعاً : تلتزم رئاسة ديوان الموظفين العام بالحفاظ على جميع الحقوق المالية والوظيفية لجميع العاملين في ديوان الموظفين بالمحافظات الجنوبية وفقاً للقانون وأسوةً بباقي المؤسسات الحكومية والوزارات العاملة بأراضي السلطة الوطنية الفلسطينية.

  خامساً : على جميع الموظفين العاملين في الديوان بالمحافظات الجنوبية الالتزام بهذا القرار والعمل به اعتباراً من تاريخة تحت طائلة المسائلة القانونية.

     واقبلوا فائق الاحترام والتقدير ،،،،

                                                                                                           رئيس ديوان الموظفين العام