اعلان رقم 24/2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 19-06-2018

تعلن سلطة الاراضي وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف على (بند الاعاقة/تعيين دائم وعقود) حسب المؤهلات والشروط التالية :
  موظف/ة تسجيل اراضي(على بند الاعاقة/تعيين دائم-فئة ثانية،درجة خامسة -وعقود)،سلطة الاراضي، مكان العمل:( رام الله )  

المؤهل العلمي المطلوب:

 بكالوريوس قانون أو بكالوريوس علوم ادارية

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط  والمهارات التالية :

  1. خبرة في مجال العمل
  2. معرفة جيدة بقوانين الاراضي 
  3.  معرفة جيدة باللغة الانجليزية 
  4.  مهارة في استخدام برامج الحاسوب 
  5. قدرة على الاتصال والتواصل 
  6. قدرة على تحمل ضغط العمل 
  7. ان يكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضا مزمنا وحاصل على تقرير طبي بذلك . 

مهام والمسؤوليات: 

  1.  فتح كافة أنواع الملفات التي تقدم دوائر تسجيل الاراضي 
  2. تنظيم العقود واللوائح المتعلقة بملفات التسجيل وفقا للانظمة السارية 
  3. العمل على تسجيل كافة العقود وتنظيمها في دوائر التسجيل 
  4.  اصدار اخراجات القيد والسندات المتعلقة بقطع الاراضي 
  5. مراجعة الجمهور في كافة الملفات التي يتقدمون بها
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مدخل/ة بيانات( على بند الاعاقة / بند العقود ) ، سلطة الاراضي ، مكان العمل ( رام الله )  

المؤهل العلمي المطلوب :

ثانوية عامة كحد أدنى أو دبلوم علوم حاسوب أو علوم ادارية كحد اقصى 

على أن تتوافر بالمتقدم /ة الشروط والمهارات التالية : 

  1.  مهارة استخدام برامج الحاسوب
  2.  قدرة على الطباعة السريعة باللغتين العربية والانجليزية
  3. ان يكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضا مزمنا وحاصل على تقرير طبي بذلك . 

المهام والمسؤوليات :

  1.  تصنيف البيانات المراد ادخالها ( نص ، صورة ، صوت ، وغيرها .... ) وتحديد اليات ادخالها
  2.  ادخال البيانات الموجودة على الورق مثل ( القوائم والاستمارات وبطاقات الفهرس والكتب والاستبيانات ) الى الحاسوب . 
  3.  تدقيق مدخلات البيانات . 
  4.  استخراج التقارير المطلوبة لاغراض العمل . 
  5.  حفظ الملفات وارشفتها . 
  6.  تنظيم البيانات في ملفات خاصة يسهل استرجاعها .
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مساعد/ة اداري/ة(على بند الاعاقة / بند العقود ) ، سلطة الاراضي ، مكان العمل ( رام الله )  

المؤهل العلمي المطلوب:

ثانوية عامة كحد أدنى او دبلوم علوم ادارية كحد اقصى 

​على أن تتوافر بالمتقدم / ة الشروط والمهارات التالية :

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  2.  معرفة باللغة الانجليزية
  3.  مهارة كتابة واعداد التقارير
  4.  مهارة الاتصال والتواصل
  5.  مهارة في استخدام برامج الحاسوب . 
  6. ان يكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضا مزمنا وحاصل على تقرير طبي بذلك . 

المهام والمسؤوليات : 

  1.  المساعدة في استلام المراسلات وترتيبها . 
  2.  المساعدة في اعداد المذكرات . 
  3.  المساعدة في اعداد المراسلات وصياغتها و طباعتها . 
  4.  حفظ وارشفة المعاملات وفق نظام الارشيف المعتمد في جهة العمل . 
  5.  تسجيل المعاملات والبيانات في السجلات الخاصة بها . 
  6.  اعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسؤوله المباشر 
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة 
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية
  8. صورة عن قرار اللجنة الطبية موضحا فيها نسبة العجز وطبيعتها، وعلى ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام والمسؤوليات الموجب تقديمها.

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم  الخميس الموافق 07/06/2018  وحتى يوم الثلاثاء الموافق 19/06/2018

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                                                            القاضي موسى شكارنة

                                                                             رئيس سلطة الاراضي