اعلان رقم 56/2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 12-07-2018

إعلان هام لذوي الإحتياجات الخاصة تعلن وزارة العمل وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها الى عدد من الوظائف للعمل في وزارة العمل على بند العقود (خاص بذوي الاعاقة) حسب المؤهلات والشروط التالية:
  محاسب/ة ،مكان العمل:(الشؤون الادارية والمالية/مقر الوزارة)  

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. بكالوريوس كحد أدنى تخصص محاسبة.
  2.  يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  3.  معرفة باللغة الانجليزية.
  4. معرفة أسس المحاسبة الحكومية.
  5. معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي.
  6. معرفة القوانين والانظمة واللوائح المعمول بها.
  7. القدرة على العمل ضمن فريق
  8. القدرة على تحمل ضغط العمل
  9. مهارة حل المشكلات
  10. مهارة الاتصال والتواصل
  11. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها
  12. ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضا"مزمنا"
  13. ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطة للقيام بمهام الوظيفة

المهام والمسؤوليات:

  1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو /و الأمانة و/ أو الضريبة،.....، ومطابقته مع أرصدة حسابات الأستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة (إيرادات، أمانات، سلف، نفقات، رواتب، أصول، خصوم، ...) لإعداد البيانات المالية لكافة الحركات والأنشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4. العمل على إجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق وإقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. إعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للإيرادات والمصروفات.
  10. تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
  11. توفير توصيات إستراتجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والإجراءات المتبعة.
  12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
  13. المشاركة في إعداد الموازنة.
  14. مع العلم ان طبيعة العمل مكتبي.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف/ة اداري/ة،مكان العمل:(مركز مهني سلفيت)  

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1.  بكالوريوس كحد أدنى تخصص علوم ادارية
  2.  يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  3.  معرفة جيدة باللغة الانجليزية
  4. معرفة بالقوانين والانظمة الادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية
  5.  القدرة على العمل ضمن فريق.
  6.  القدرة على تحمل ضغط العمل
  7. مهارة الاتصال والتواصل
  8. مهارة استخدام الحاسوب وخاصة برامج مايكروسوفت اوفس
  9. مهارة كتابة واعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات
  10. مهارة ادارة الوقت
  11. مهارة حل المشكلات
  12. ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضا"مزمنا"
  13. ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطة للقيام بمهام الوظيفة

المهام والمسؤوليات:

  1. دراسة الملفات والمراسلات الموجه اليه.
  2. اعداد المذكرات والمراسلات حسب الاصول الادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية.
  3. متابعة المراسلات المتعلقة بعمله لدى الجهات المختصة في الدائرة الحكومية والتأكد من تنفيذها حسب النظام المعمول به في الدائرة الحكومية.
  4. تنظيم الاجتماعات واعداد الاجنده الخاصة بها والدعوات اللازمة لذلك.
  5. اعداد محاضر الاجتماعات ورفعها للمسؤول المباشر.
  6. المشاركة في وضع الخطة التنفيذية للوحدة التنظيمية التي يعمل بها.
  7. اعداد مقترحات تطويرية في مجال عمله.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف/ة تشغيل،مكان العمل:(مديرية عمل رام الله)  

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. بكالوريوس كحد ادنى تخصص علوم ادارية او علوم اجتماعية
  2.  يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  3.  معرفة باللغة الانجليزية.
  4.  معرفة باللغة العبرية.
  5.  القدرة على تحمل ضغط العمل.
  6.  القدرة على حل الازمات
  7.  القدرة على العمل ضمن فريق
  8.  القدرة على الاتصال والتواصل
  9. ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضا"مزمنا"
  10. ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطة للقيام بمهام الوظيفة

المهام والمسؤوليات:

  1. تقديم خدمة التوجيه نحو التشغيل الذاتي والمشاريع الصغيرة وخدمة الارشاد المهني لمن هم بحاجة لهذه الخدمات.
  2. التنسيق مع مؤسسات الاقراض لإحداث مشاريع تشغيل ذاتي ومشاريع صغيرة.
  3. التنسيق مع مؤسسات التدريب المهني في المحافظة من اجل الاستفادة من برامجهم التدريبية.
  4. المشاركة في إعداد البرامج الهادفة الى تنمية فرص التشغيل وخلق فرص عمل.
  5. رفع التقارير الدورية والطارئة المطلوبة الى المسؤول المباشر.
  6. متابعة واقع سوق العمل من حيث عدد العاطلين عن العمل واحتياجات سوق العمل للعمال.
  7. تقديم المشورة الى المؤسسات التعليمية لمساعدتهم في اختيار التخصصات بما ينسجم مع احتياجات سوق العمل.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مفتش /ةعمل هندسي،مكان العمل:(مديرية عمل بيت لحم)  

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. بكالوريوس كحد ادنى تخصص:(هندسة الميكانيك وتفرعاتها،هندسة الكهرباء وتفرعاتها،هندسة مدنية وتفرعاتها،هندسة معمارية وتفرعاتها،هندسة الحاسوب وتفرعاتها، هندسة الالكترونيات وتفرعاتها،هندسة صناعية وتفرعاتها،هندسة الطاقة البديلة)
  2. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  3. شهادة عضوية نقابة المهندسين الفلسطينية.
  4. معرفة جيدة باللغة الانجليزية محادثة وكتابة.
  5. مهارة الاتصال والتواصل.
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  7. القدرة على حل النزاعات.
  8. القدرة على ادارة الوقت.
  9. القدرة على العمل ضمن فريق.
  10. ن ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضا"مزمنا"
  11. ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطة للقيام بمهام الوظيفة

المهام والمسؤوليات:

  1. متابعة تطبيق تشريعات العمل خاصة ما يتعلق بشروط العمل وأمور السلامة والصحة المهنية بكافة الوسائل المشروعة بما في ذلك استقبال الشكاوي والبلاغات .
  2. متابعة تطبيق الانظمة الداخلية ولوائح الجزاءات والاتفاقيات الجماعية للمؤسسات .
  3. تزويد اصحاب العمل والعمال بالمعلومات والإرشادات الفنية التي تساعد في تنفيذ احكام قانون العمل.
  4. اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين لشروط او امور السلامة والصحة المهنية 
  5. تحديد ورصد المخاطر الهندسية في بيئة العمل من مخاطر كيميائية وميكانيكية وكهربائية وصناعية وبيولوجية وأي مخاطر اخرى موجودة.
  6. اقتراح الاصحاحات الهندسية والفنية للوقائية من المخاطر الكيميائية والميكانيكية والكهربائية والصناعية والبيولوجية واللازم صاحب العمل بهذه الاصحاحات .
  7. القيام بالزيارات الميدانية للمنشات والتركيز على المنشات الصناعية لتكرار الاصابات فيها 
  8. متابعة كافة الاجراءات القانونية والهندسية المتخذة لمنع تكرار او حدوث اصابات العمل وأمراض المهنة .
  9. الاطلاع على السجلات والدفاتر واية وثائق اخرى في المنشات تتعلق بشروط وبيئة العمل.
  10. اصدار الاوامر والتعليمات لإزالة اوجه النقص في الاجهزة والمعدات المستعملة في المنشاة وإزالة الضرر الناتج عن استخدامها عن صحة وسلامة العمال.
  11. تقديم التقارير الدورية الشهرية والسنوية عن نتائج نشاطاته في التفتيش وفق النماذج المعدة لذلك .
  12. متابعة المنشات للتأكد من اجراء الاصحاحات الهندسية التي تم اقتراحها.
  13. توعية وإرشاد العمال وأصحاب العمل حول شروط العمل وأمور السلامة والصحة المهنية والمخاطر الهندسية بكافة انواعها وطرق الوقائية منها .
  14. التأكد من تطبيق المنشاة للمعايير الهندسية بشان تحديد الاحتياطات اللازمة لحماية العمال في اعمال البناء والإنشاءات الهندسية، وفي تحديد مستويات الامان للمواد الكيماوية، ولجرعات التعرض في مجال الاشعة المؤينة، ومستويات الامانة للضوضاء والحرارة والإضاءة، وفي اعمال الغاز والمواد البترولية.
  15. استخدام وصيانة ومعايرة اجهزة قياس ملوثات بيئة العمل المختلفة واخذ العينات من بيئة العمل لتقييم المخاطر الهندسية للمنشات .
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.ps) حسب لية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"، مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة.
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر .
  3. صورة عن شهادة الميلاد.
  4. السيرة الذاتية CV.
  5. صورة عن الخبرات.
  6. صورة عن الدورات.
  7. صورة شخصية.
  8. صورة عن قرار اللجنة الطبية موضحاً فيها نسبة العجز وطبيعتها.

يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من يوم الثلاثاء03/07/2018 ولغاية يوم الخميس12/07/2018 علماً بأنه سيتم استثناء أي طلب غبر مستوفي للشروط او مستكمل للبيانات.

 

مأمون ابو شهلا

وزيــــــــر العمـــــــل