اعلان رقم 115/2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 14-10-2018

تعلن هيئة تسوية الأراضي والمياه وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل في هيئة تسوية الاراضي والمياه::(على بند العقود)::وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  محاسب/ة ،في هيئة تسوية الاراضي والمياه  

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس كحد أدني تخصص محاسبة

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  2. معرفة باللغة الانجليزية.
  3. معرفة أسس المحاسبة الحكومية.
  4. معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي.
  5. معرفة القوانين والانظمة واللوائح المعمول بها.
  6. القدرة على العمل ضمن فريق
  7. القدرة على تحمل ضغط العمل
  8. مهارة حل المشكلات
  9. مهارة الاتصال والتواصل
  10. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها

المهام والمسؤوليات:

  1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو /والأمانة و/ أو الضريبة، ومطابقته مع أرصدة حسابات الأستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة (إيرادات، أمانات، سلف، نفقات، رواتب، أصول، خصوم، ...) لإعداد البيانات المالية لكافة الحركات والأنشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4. العمل على إجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق وإقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. إعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للإيرادات والمصروفات.

     

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  كاتب/ة في هيئة تسوية الاراضي والمياه  

المؤهلات العلمية المطلوبة:

ثانوية عامة او دبلوم علوم ادارية او علوم حاسوب

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. القدرة على الطباعة السريعة على الحاسوب.
  2. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  3. القدرة على العمل ضمن الفريق.
  4. القدرة على الاصغاء.
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل الكتابي بخط واضح ومرتب.
  6. مهارة الاتصال والتواصل مع الاخرين.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف/ة تسجيل في هيئة تسوية الاراضي والمياه  

المؤهل العلمي المطلوب:

 بكالوريوس قانون أو بكالوريوس علوم إدارية

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط والمهارات التالية:

  1. خبرة في مجال العمل
  2. معرفة جيدة بقوانين الاراضي 
  3.  معرفة جيدة باللغة الانجليزية 
  4.  مهارة في استخدام برامج الحاسوب 
  5. قدرة على الاتصال والتواصل .
  6. قدرة على تحمل ضغط العمل 

المهام والمسؤوليات:

1- فتح كافة أنواع الملفات التي تقدم دوائر تسجيل الاراضي

- 2تنظيم العقود واللوائح المتعلقة بملفات التسجيل وفقا للأنظمة السارية

- 3العمل على تسجيل كافة العقود وتنظيمها في دوائر التسجيل

4-اصدار اخراجات القيد والسندات المتعلقة بقطع الاراضي

5- مراجعة الجمهور في كافة الملفات التي يتقدمون بها

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  كاتب تبليغات في هيئة تسوية الاراضي والمياه  

المؤهل العلمي المطلوب:

شهادة ثانوية عامة أو دبلوم

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. المعرفة الجيدة بجغرافيا المنطقة.
  2. مهارة استخدام الحاسوب.
  3. القدرة على تحمل ضغط العمل.

المهام والمسؤوليات:

  1. تبليغ الاجل الذي ضرب للمدعي عليه للنظر في الدعوى التي أقيمت عليه من المدعي ليتمكن من استعمال حقه المشروع في الدفاع.
  2. تبليغ الحجج التي يتعلق بها حق الغير.
  3. تبليغ الاجل الذي يعين للنظر في الدعاوى (خلال الجلسات) وتبليغ الاحكام الغيابية للمدعي عليهم ومن يتعلق به الحكم الصادر اذ كان ساريا على الغير ليتمكن من له الحق بمتابعة حقوقه المتعلقة بهذه الحقوق.
  4. اجراء التبليغات التي تسلم اليه من قبل المحكمة ليقوم بتبليغها في الميدان بالمقتضى القانوني الخاصة بالتبليغات.
  5. اجراء التبليغات المستعجلة لما تقتضيه المصلحة.
  6. الشرح على التباليغ التي تم تبليغها حسب الأصول والقانون وادخالها الكترونيا على النظام.
  7. إدارة بريد المحكمة بما يتعلق بالتبليغات الصادرة والواردة من المحاكم الأخرى.
  8. تسليم التبليغات المبلغة للأقلام.
  9. تدقيق التبليغات.
  10. فرز التبليغات حسب المنطقة الجغرافيا.
  11. استلام التبليغات من الأقلام.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد الموافق 07/10/2018 ولغاية يوم الاحد الموافق 14/10/2018.

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                                               القاضي/موسى شكارنه

                                                         رئيس هيئة تسوية الاراضي والمياه