اعلان رقم 145/2021

آخر موعد لتقديم الطلبات : 28-10-2021

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتهم لشغل الوظائف التالية : (مساعد اداري، محاسب، منسق مشاريع، مبرمج، موظف علاقات عامة) للعمل في جامعة نابلس للتعليم التقني والمهني وفقاً للعدد المدرج في جدول تشكيلات وظائف 2021، وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  مساعد اداري عدد (1)  

المؤهلات العلمية المطلوبة:   ثانوية عامة او دبلوم علوم ادارية.

على أن تتوفر بالمتقدم/ة المهارات والقدرات التالية:

يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  1. أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
  2. أن يكون لديه مهارة كتابة واعداد التقارير.
  3. أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
  4. أن يكون لديه مهارة في استخدام برامج الحاسوب.

المهام والمسؤوليات:

  1.  المساعدة في استلام المراسلات وترتيبها.
  2. المساعدة في اعداد المذكرات.
  3. المساعدة في اعداد المراسلات وصياغتها و طباعتها.
  4. حفظ وارشفة المعاملات وفق نظام الارشيف المعتمد في جهة العمل.
  5. تسجيل المعاملات والبيانات في السجلات الخاصة بها.
  6. اعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسؤوله المباشر
 
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  محاسب عدد(1)  
  • المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس كحد أدنى في تخصص: محاسبة.

على أن تتوفر بالمتقدم/ة المهارات والقدرات التالية:

  1. معرفة باللغة الانجليزية.
  2. معرفة أسس المحاسبة الحكومية.
  3. معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي.
  4. معرفة القوانين والأنظمة اللوائح المعمول بها.
  5. القدرة على العمل ضمن فريق.
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  7. مهارة حل المشكلات.
  8. مهارة اتصال والتواصل.
  9. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.

  المهام والمسؤوليات:

  1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/ والأمانة و/ أو الضريبة،....، ومطابقته مع أرصدة حسابات الأستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة(إيرادات، أمانات، سلف، نفقات، رواتب، أصول، خصوم،...)لإعداد البيانات المالية لكافة الحركات والأنشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقاً للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4. العمل على إجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق وإقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. إعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية أو خارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للإيرادات والمصروفات.
  10. تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
  11. توفير توصيات إستراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والإجراءات الكتبعة.
  12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
  13. المشاركة في إعداد الموازنة.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  منسق مشاريع عدد(1)  

المؤهل العلمي المطلوب:

(بكالوريس كحد ادنى تخصص علوم ادارية ، علوم مالية ، علوم اجتماعية)

على أن تتوفر بالمتقدم/ة المهارات والقدرات التالية:

معرفة جيدة باللغة الانجليزية
  1. مهارة كتابة مقترحات المشاريع
  2. مهارة ادارة المشاريع ومتابعتها
  3. مهارة استخدام برامج الحاسوب
  4. مهارة الاتصال والتواصل
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل
  6. القدرة على العمل ضمن فريق

 المهام والمسؤوليات :

  1. المشاركة في اعداد وتطوير مقترحات المشاريع المنفذة للخطة الاستراتيجية والمستجدة للدائرة الحكومية
  2. تخطيط وتنظيم انشطة المشاريع المطلوب تنفيذها بما يتوافق مع التوجيهات الاستراتيجية للدائرة الحكومية
  3. اعداد الجداول الزمنية لتنفيذ المشاريع وتحديد الاولويات التطويرية وفق التوجيهات الاستراتيجة
  4. مراجعة الاطار العام لتصميم المشاريع مع شروط الجهة المانحة
  5. اعداد التقارير وتوفير البيانات والمغلومات ذات العلاقة وتقديمها للمسؤول المباشر
  6. متابعة تنفيذ المشاريع وفق الخطة التنفيذية والجدول الزمني
  7. متابعة صرف الدفعات المالية مع الجهات المنفذه للمشروع والاستخدام الامثل للموارد المالية والفنية اثناء تنفيذ المشاريع
  8. المشاركة في تقييم المشاريع المنفذة
  9. اعداد التقارير الادارية والفنية للمشروع
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف علاقات عامه عدد (1)  

المؤهل العلمي المطلوب:  بكالوريوس كحد أدنى 

 (علاقات عامة أو علوم سياسية أو اعلام وصحافة أو دراسات إعلامية أو تخصص لغات أو علاقات دولية).

 على أن تتوفر بالمتقدم/ة المهارات والقدرات التالية:

  1. القدرة على إدارة وتنظيم الوقت
  2. القدرة على تحمل ضغط العمل
  3. القدرة على العمل ضمن فريق
  4. مهارة اللغة الانجليزية كتابة ومحادثة
  5. مهارة في إستخدام برامج الحاسوب
  6. مهارة في كتابة التقارير
  7. مهارة الإتصال والتواصل
  8. مهارة في الإنتاج الإعلامي وكتابة الخبر الصحفي
  9. يفضل أن يكون من سكان محافظة طوباس والأغوار الشمالية

المهام والمسؤوليات :

  1. إبراز إنجازات ونشاطات الدائرة الحكومية في جميع المجالات الإعلامية والوثائقية والتعريف بالرؤيا والرسالة والأهداف الإستراتيجية للدائرة الحكومية
  2. تنسيق اللقاءات والإجتماعات مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية الخاصة بعمل الدائرة الحكومية
  3. إستقبال الوفود وتسهيل مهمتهم وإعداد برامج الزيارة لهم ومرافقتهم بالتنسيق مع جهات الإتصال الإعلامي وحسب البرتوكولات المتبعة داخل الدائرة الحكومية
  4. توفير قنوات إتصال مناسبة بين الدائرة الحكومية والمستفيدين من خدماتها
  5. المشاركة في إصدار المنشورات والمطبوعات ومتابعة تطويرها وتوزيعها حسب الجهة المعنية
  6. المساهمة في تخطيط برامج العلاقات العامة وتنفيذها
  7. المشاركة في إعداد الإتفاقيات مع المنظمات والهيئات العربية والدولية، ومتابعة تقارير وتوصيات الإجتماعات والإتفاقيات الدولية والعربية والإقليمية
  8. إعداد قاعدة بيانات شاملة لجهات الإتصال الإعلامية وكل ما يتعلق بأرشيف الدائرة من ورشات عمل وندوات ومؤتمرات ومتابعة تحديثها
  9. تعميم البيانات والمعلومات المتعلقة بعمل الدائرة الحكومية على الجهات ذات العلاقة بالتنسيق مع المسؤول المباشر
 
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مبرمج عدد (1)  

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس كحد ادنى تخصص علوم حاسوب

على أن تتوفر بالمتقدم/ة المهارات والقدرات التالية:

يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
  1. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  2. القدرة على العمل ضمن فريق.
  3. القدرة على الابداع والتطوير.
  4. مهارة الاتصال والتواصل.
  5. مهارة اتقان اللغة الانجليزية.
  6. مهارة تنظيم وادارة الوقت.

المهام والمسؤوليات:

  1. المساهمة في تحديد احتياجات الوحدات من قواعد المعلومات والعمل على تحديد وتحليل مواصفات البرامج المطلوبة.
  2. كتابة الشيفره للبرامج المختلفة وتعديلها وتوثيقها.
  3. اختبار البرامج والتاكد من صلاحيتها.
  4. تحليل مواصفات الاجهزة اللازمة لتشغيل البرمجيات.
  5. تحميل البرامج على اجهزة الحاسوب للوحدات الادارية المختلفة.
  6. تحديد المشكلات الناجمة عن الاعطال البرمجية والعمل على حلها.
  7. تحليل الاحصائيات والتقارير الناتجة عن استخدامات البرنامج وبناء خطط التطوير المناسبة.
  8. تطوير وتحسين البرامج طبقا لاحتياجات العمل.
  9.  تطوير نظام حفظ نسخ احتياطية(backup) للبيانات والبرامج.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.ps) حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن تقرير طبي معتمد بنسبة الاعاقة.
  4. صورة عن شهادة الميلاد
  5. السيرة الذاتية CV
  6. صورة عن الخبرات
  7. صورة عن الدورات
  8. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الخميس الموافق21/10/2021 ولغاية يوم الخميس الموافق 28/10/2021، علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                                                           

                                                                                                                 أ. د. محمود أبو مويس

                                                                                            وزير التعليم العالي والبحث العلمي