مهندس معماري عدد (1) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على بكالوريوس كحد ادنة في أحد المؤهلات العلمية التالية: * هندسة معمارية * هندسة تخطيط عمراني (حضري)
متطلبات اخرى: شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهام والمسؤوليات:
1- جمع المعلومات اللازمة وتحليل الموقع وتأثيره على التصميم واعداد التصاميم الإبتدائية للمشروع ومناقشتها مع الجهة المستفيدة.
2- اعداد التصاميم والمخططات والتفاصيل المعمارية ودراسة الناحية الوظيفية والبيئية للمشروع والتجهيز النهائي للمخططات بالتنسيق مع مهندسي الدوائر الاخرى.
3- المشاركة في مراجعة التصاميم والمخططات المعمارية ومواد البناء والتفاصيل الواردة من قبل مكاتب استشارية واعتمادها.
4- القيام بأعمال رفع الموقع للمباني القائمة، موقعها، ابعادها.... الخ أو اي اضافات للمبنى.
5- اعداد وتوصيف بنود الاعمال في المشاريع المختلفة والعمل على تطويرها وتحديثها.
6- الاشراف الجزئي على تنفيذ المباني الإنشائية والتشطيبات.
7- اعداد التقارير حول سير العمل والإنجازات.
المهارات والقدرات:
1- القدرة على تحمل ضغط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارات الاتصال والتواصل.
4- مهارة في استخدام برامج الحاسوب.
5- مهارة في استخدام برامج التصمييم الهندسية.
6- مهارة في اعداد التقارير الفنية في اللغتين العربية والانجليزية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس كهرباء عدد (1) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في تخصصات الهندسة الكهربائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- أن يكون لديه معرفة بنظام العطاءات واللوازم.
2- أن يكون لديه مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
3- أن يكون لديه مهارة في استخدام برامج الحاسوب.
4- أن يكون لديه مهارة في كتابة التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية.
5- أن يكون لديه مهارة الإتصال والتواصل.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
المهام والمسؤوليات:
1- تحديد احتياجات الاعمال الكهربائية للمشروع بالتنسيق مع صاحب العلاقة.
2- اعداد التصاميم للاعمال الكهربائية اللازمة للمشروع حسب المخططات والمواصفات المحددة.
3- اعداد وصف البنود وشروط العطاءات المتعلقة بالاعمال الكهربائية ووضع الكلفة التقديرية المناسبة.
4- تدقيق جداول حساب الكميات واعتمادها.
5- تحضير وثائق العطاءات الخاصة بالاعمال الكهربائية للمشروع.
6- التدقيق على المخططات الهندسية المعدة من قبل المكاتب الاستشارية واعتمادها.
7- الاشراف على تنفيذ الاعمال الكهربائية حسب المواصفات الفنية والمخططات المطلوبة.
8- اعتماد المخططات التنفيذية اللازمة للمشروع.
9- اعتماد العينات الخاصة بالمشروع.
10- حصر الكميات للاعمال الكهربائية المنجزة.
11- اصدار الاوامر التغييرية وتثبيتها ان وجدت.
12- تدقيق الاعمال الكهربائية المنجزة وفحص وتشغيل كافة الانظمة الكهربائية.
13- اعداد التقارير الفنية.
14- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس ميكانيك عدد (1) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم الشروط والمهارات التالية:-
* المؤهل العلمي بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة ميكانيك / هندسة ميكاترونيكس
متطلبات اخرى: شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات:-
1- معرفة بنظام الهيدروليك للآليات الثقيلة.
2- مهارة استخدام أجهزة الفحص الحديثة ( إلكترونية ويدوية)
3- مهارة استخدام برامج التشخيص للمعدات والآليات الثقيلة والالكترونية.
4- مهارة إدارة الوقت.
5- مهارة الاتصال والتواصل.
6- مهارة في استخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في كتابة التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية.
8- مهارة تدريب الآخرين.
المهام والمسؤوليات:-
1- وضع الخطط والبرامج المناسبة لإجراء صيانة الآليات.
2- تشخيص الأعطال والإشراف على إصلاحها.
3- متابعة تنفيذ أنشطة الصيانة الدورية والطارئة للآليات.
4- إعداد التقارير اللازمة لإتمام مهمة الإصلاح ( نوع العطل، قطع غيار) بدقة وفي الوقت المناسب.
5- الإشراف على فك وتركيب قطع الغيار، واختبار وضبط التصليحات وتقييم جودة العمل.
6- إعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
7- إعداد خطط تدريب العاملين في الورشة وتحديد الاحتياجات التدريبية لهم لتنمية مهاراتهم ومتابعة تنفيذها. تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ جنين |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ نابلس |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ سلفيت |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ بيرزيت |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ أريحا |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ القدس |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ الخليل |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ جنوب الخليل |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ يطا |
|
|
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
* أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: هندسة مدنية أو هندسة بناء أو هندسة إنشائية
متطلبات اخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين
المهارات والقدرات :
1- القدرة على تحمل ضط العمل.
2- القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.
3- مهارة الاتصال والتواصل.
4- مهارة اعداد وثائق العطاءات.
5- مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.
6- مهارة في ساتخدام برامج الحاسوب.
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية الاختصاص العام للوظيفة : القيام بدراسة المخططات المعمارية والتقارير المتعلقة بمشاريع الابنية واعداد التصاميم والمخططات الانشائية لمشاريع الابنية ودراسة التكاليف والتقديرات لها.
المهام المسؤوليات :
1- دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.
2- دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.
3- اجراء تحليل انشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة واعداد التصميمات الانشائية.
4- اعداد مواصفات وشروط عطاءات انشاء الابنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.
5- تدقيق واعداد جداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.
6- دراسة التصاميم الانشائية للمباني القائمة واعتمادها.
7- متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.
8- اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.
9- تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهنية.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ رام الله والبيرة |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ القدس |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ ضواحي القدس |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ بيت لحم |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ جنوب الخليل |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ يطا |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ جنين |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ طوباس |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ قلقيلية |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
محاسب عدد (1) مكان العمل: مديرية التربية والتعليم/ سلفيت |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى، التخصص: محاسبة
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة بأسس المحاسبة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بأسس ومبادئ التدقيق المالي.
4- أن يكون لديه معرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.
5- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
6- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
7- أن يكون لديه مهارة حل المشكلات.
8- أن يكون لديه مهارة الاتصال والتواصل.
9- أن يكون لديه مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها. الاختصاص العام للوظيفة: تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به.
المهام والمسؤوليات:
1- تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/و الأمانة أو/و الضريبة،..........، ومطابقته مع أرصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
2- تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول، خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
3- الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4- العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5- اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6- توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7- المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
8- مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
9- القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
10- تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
11- توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
12- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
13- المشاركة في اعداد الموازنة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مصور عدد (1) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى في التخصصات التالية: التصوير الفوتوغرافي، الصحافة والإعلام.
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه معرفة في القوانين والأنظمة والتشريعات المعمول بها في الدائرة الحكومية.
3- أن يكون لديه معرفة بخاصية أفلام التصوير الفوتوغرافي وتركيب الأفلام في الكاميرا وتكييف الصورة الرقمية ومدى مناسبتها للتصوير العام والخاص.
4- أن يكون لديه مهارات تقنيات التصوير الفوتوغرافي الحديثة وأسسها ومعداتها بما في ذلك التقاط الصورة الثابتة بالألوان والأبيض والأسود.
5- أن يكون لديه مهارة في التصوير الفوتوغرافي الإحترافي.
6- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
7- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
8- أن يكون لديه مهارة في إستخدام برامج الحاسوب.
9- أن يكون لديه مهارة في الإتصال والتواصل.
المهام والمسؤوليات:
1- وضع خطة العمل وتحديد الإحتياجات اللآزمة للتصوير.
2- التقاط الصورة للأغراض الإعلامية وتوفير الإيضاحات للقصص والمقالات ليتم إدراجها في المطبوعات الخاصة في الدائرة الحكومية.
3- تعديل الصور وتحديث العرض النهائي لها باستخدام تقنيات وبرامج متطورة تحسن من التأثيرات البصرية وإدخال التعديلات التقنية على المعدات وموضوعات التصوير.
4- تكييف الصورة الفوتوغرافية القائمة لإنتاج صور رقمية جديدة تدرج في المنتجات الإعلامية المتعددة.
5- التنسيق مع المختصين لتحديد الصور المناسبة للطباعة والنشر حسب المواضيع.
6- ضمان تصوير جميع الفعاليات حسب خطط الدائرة الحكومية وتوفير الصور عند الحاجة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
موظف مونتاج عدد (1) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى في التخصصات التالية: فنون التلفزيون، تكنولوجيا الإعلام، صحافة وإعلام.
الإختصاص العام للوظيفة: فن إختيار وترتيب المشاهد وطولها الزمني على الشاشة، إعداد وإضافة المؤثرات الصوتية، وتنسيق الموضوعات وربطها مع بعضها بدمج المسموع مع المرئي أو المسموع فقط.
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه معرفة باللغة الانجليزية.
2- أن يكون لديه مهارة في إستخدام الكمبيوتر وبرامج المونتاج.
3- أن يكون لديه مهارة في الإتصال والتواصل.
4- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
5- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
المهام والمسؤوليات:
1- تجهيز الأشرطة والمواد المستخدمة في المونتاج وتسجيل المواد اللآزمة منها وعليها.
2- تحرير الصوت والصورة وذلك من خلال تجميع وتجهيز جميع اللقطات الخام والمصورة أوالمؤرشفة.
3- كتابة أسماء فريق العمل وأسماء المشاركين في العمل (الفقرات) للبرنامج.
4- القيام بأعمال المونتاج للبرامج والتقارير الإخبارية وللنشرات الإخبارية للصورة والصوت.
5- تحسين جودة الصوت والصورة لتقديم الرؤية المناسبة.
6-التنسيق مع المخرج في جميع مراحل العمل بالتنسيق مع المنتج.
7- إقتراح الموسيقى المناسبة للتقارير والبرامج المطلوب إنتاجها وتنفيذها.
8- القيام بإختيار اللقطات أو المشاهد الأكثر فعالية للقصة.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
فني اضاءة عدد (1) فئة ثالثة مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: ثانوية عامة أو دبلوم في تخصص الكهرباء.
متطلبات أخرى: دورة في الإضاءة معتمدة أو دورة في الكهرباء معتمدة
الإختصاص العام للوظيفة: إستخدام الإضاءة لإظهار الأغراض الجمالية للصورة والحصول على أفضل كادر ممكن للصورة وتحقيق التوازن الواقعي للدرجات اللونية وشدة الضوء بحيث يعطي إنعكاسالضوء التي تمكن المشاهد من رؤية الصورة بكمال.
المهارات والقدرات:
1- معرفة باللغة الإنجليزية.
2- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
3- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
4- أن يكون لديه مهارة الإتصال والتواصل.
5- أن يكون لديه مهارة في التعامل مع الكهرباء وأجهزة الإضاءة.
المهام والمسؤوليات:
1- معاينة موقع التصوير (داخلي أو خارجي).
2- وضع خطة للعمل في الموقع بالتعاون مع المخرج.
3- إختيار الإضاءة المناسبة للمكان والزمان المراد العمل بهما حسب طبيعة البرنامج.
4- تنفيذ وتوزيع كشافات الإضاءة في الموقع والتأكد من جهوزيتها.
5- التأكد من سلامة المعدات والأجهزة الخاصة بالإضاءة.
6- حساب مقدار الطاقة اللآزمة لتشغيل الإضاءة.
7- التأكد من سلامة الموقع (كهرباء، الأماكن المرتفعة للكشافات).
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
فني صوت عدد (1) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: ثانوية عامة + دبلوم تقني وفني في (الإعلام والتلفزة، الإلكترونيات، الإتصالات، صوت، تسجيل موسيقي).
الإختصاص العام للوظيفة: الإبداع الفني في عمل وتجهيز أنظمة الصوت وتشغيلها بما يتناسب مع العمل المطلوب ومتطلباته المهنية والفنية داخل الأستوديو وخارجه ومراقبتها والتحكم بها وتسجيل مادة نقية خالية من أية شوائب.
المهارات والقدرات:
1- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
2- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
3- أن يكون لديه القدرة على العمل بنظام الورديات.
المهام والمسؤوليات:
1- تركيب أجهزة الصوت المطلوب إستعمالها (سماعات، ميكروفونات، انتركم، ... إلخ) وتوصيلها وتشغيلها بما يتناسب مع نوع الحدث ومتطلباته الفنية والمهنية حسب توجيهات مهندس الصوت المسؤول أو مخرج العمل.
2- العمل على تشغيل ومراقبة أجهزة الصوت والتحكم بها أثناء التسجيل.
3- تنفيذ توجيهات مهندس الصوت المسؤول أو المخرج فيما يختص ويتعلق بمتطلبات العمل المراد إنجازه.
4- التعامل مع الأجهزة والمعدات بطريقة جيدة وسليمة والمحافظة عليها.
5- تجهيز أجهزة ومعدات الصوت المراد إستخدامها قبل إخراجها من المؤسسة وترتيبها وفحصها وإعادتها إلى المؤسسة بعد الإنتهاء من العمل.
6- رفع التقارير والتوصيات فيما يختص بالأجهزة والأنظمة والتصورات والأفكار التطويرية والمشاكل المتعلقة بالعمل إلى مدير الدائرة.
7- وضع خطط لنظام الصوت الملائم لطبيعة البرامج التلفزيونية أو التغطية التلفزيونية.
8- تجهيز أجهزة ومعدات الصوت المراد إستخدامها في البرامج الداخلية (الأستديوهات).
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
فني صيانة حاسوب عدد (2) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
المواصفات الوظيفية:
المؤهل العلمي: دبلوم في علوم الحاسوب.
الإختصاص العام للوظيفة: القيام بأعمال الصيانة اللآزمة لأجهزة الحاسوب والشبكات.
المهارات والقدرات:
1- معرفة باللغة الإنجليزية.
2- أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق.
3- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
4- أن يكون لديه مهارة الإتصال والتواصل.
المهام والمسؤوليات:
1- الصيانة الدورية وتصليح أجهزة الحاسوب المختلفة والشبكات وملحقاتها في الدائرة الحكومية.
2- إستلام المواد اللآزمة لعمل الصيانة والتوقيع على الإستلام.
3- تحديد الإحتياجات الشهرية والسنوية من الأغراض للصيانة ورفعها للمسؤول المباشر.
4- زيارة المواقع المراد صيانتها وتقدير الإحتياجات ورفعها للمسؤول المباشر.
5- المحافظة على المواد والأدوات ومستلزمات الصيانةالتي بعهدته.
6- إعداد التقارير الدورية عن الإنجازات والمشاكل والمعوقات والإقتراحات.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|
مهني صيانة عدد (2) مكان العمل: مقر وزارة التربية والتعليم |
|
|
المواصفات الوظيفية:
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
1- أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية:
* ثانوية عامة كحد اعلى
الإختصاص العام للوظيفة: القيام بأعمال الصيانة اللآزمة للمعدات والأجهزة والمباني.
المهارات والقدرات:
1- معرفة بالقراءة والكتابة .
2- مهارة الاتصال والتواصل .
3- مهارة ادارة الوقت .
المهام والمسؤوليات:
1- تنفيذ أعمال الصيانة الدورية وتصليح الأجهزة والمعدات الموجودة في الوحدات الإدارية.
2- إستلام المواد اللآزمة لعمل الصيانة والتوقيع على الإستلام.
3- تحديد إحتياجات المؤسسة من أعمال الصيانة الشهرية والسنوية ورفعها للمسؤول المباشر.
4- المشاركة في عملية إتلاف المواد التالفة والقديمة الخاصة في مجاله.
5- المحافظة على عهدته من مواد وأدوات ومستلزمات للصيانة.
6- إعداد التقارير الدورية عن الإنجازات والمشاكل والمعوقات والمقترحات ورفعها للمسؤول المباشر.
|
للاطلاع على الوثائق
المطلوبة .. |
|