اعلان رقم 15/2019

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 30-01-2020

إعلان هام للأشخاص من ذوي الإعاقة: استناداً الى قرار مجلس الوزراء رقم(18/16/13/م.و/م.أ) بتاريخ(05/08/2019) تعلن وزارة التربية والتعليم وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية "على بند الاعاقة" للعمل في مقر الوزارة أو مديريات التربية والتعليم التابعة لها، وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  احصائي /ة للعمل في مقر الوزارة/ الإدارة العامة للتخطيط ( محافظات الوسط) ( الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهلات العلمية المطلوبة:

بكالوريوس كحد ادنى في (الاحصاء،الاحصاء التطبيقي)

المهارات والقدرات المطلوبة:

1-يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.

2- معرفة باللغة الإنجليزية.

3- معرفة في جودة البيانات.

4- القدرة على تحمل ضغط العمل والقدرة على العمل ضمن فريق.

5-  مهارة استخدام برامج الحاسوب.

6- مهارة إعداد وكتابة التقارير الإحصائية.

7- مهارة الإتصال والتواصل.

8- مهارة التحليل الإحصائي.

9- مهارة استخدام البرنامج الإحصائي SPSS.

10- مهارات البحث العلمي.

11- ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضاً مزمناً.

12- ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطة للقيام بمهام الوظيفة

الاختصاص العام للوظيفة:

إعداد الإحصاءات المطلوبة ومراجعة البيانات وتطوير المؤشرات والتقارير الإحصائية والفنية.

المهام والمسؤوليات:

1- إعداد وتصميم أدوات المسوح ( كتيب التدريب، الاستمارة،.... الخ)

2- إعداد وتصميم السجلات والجداول الإحصائية والأشكال البيانية.

3- متابعة إعداد ملفات البيانات والتطبيقات من الناحية الإحصائية.

4- إعداد عملية الترميز والتدقيق وتأهيل البيانات المطلوب تحليلها.

5- تحليل البيانات باستخدام البرامج الإحصائية المناسبة واستخلاص النتائج.

6- متابعة تنفيذ المسوح الإحصائية.

7- المشاركة في تطوير وتحديد وصياغة المؤشرات الإحصائية.

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مبرمج للعمل في مديرية التربية والتعليم/قلقيلية ( محافظات الشمال) ( الفئة الثانية ، الدرجة الخامسة)  

المؤهلات العلمية المطلوبة:

*بكالوريوس كحد ادنى في علوم الحاسوب

المهارات والقدرات المطلوبة:

1-يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.

2- القدرة على تحمل ضغط العمل والقدرة على العمل ضمن فريق.

3- القدرة على الإبداع والتطوير.

4- مهارة تنظيم وإدارة الوقت.

5- مهارة الإتصال والتواصل.

6- مهارة إتقان اللغة الإنجليزية.

7- ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضاً مزمناً.

8- ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطة للقيام بمهام الوظيفة

الاختصاص العام للوظيفة:

وضع وتطوير وتحسين البرامج المحوسبة طبقا لاحتياجات العمل.

المهام والمسؤوليات:

1-المساهمة في تحديد احتياجات الوحدات من قواعد المعلومات والعمل على تحديد وتحليل مواصفات البرامج المطلوبة.

2- كتابة الشيفرة للبرامج المختلفة وتعديلها وتوثيقها.

3- اختبار البرامج والتأكد من صلاحياتها.

4- تحليل مواصفات الأجهزة اللازمة لتشغيل البرمجيات.

5- تحميل البرامج على أجهزة الحاسوب للوحدات الإدارية المختلفة.

6- تحديد المشكلات الناجمة عن الأعطال البرمجية والعمل على حلها.

7- تحليل الاحصائيات والتقارير الناتجة عن استخدامات البرنامج وبناء خطط التطوير المناسبة.

8- تطوير وتحسين البرامج طبقا لاحتياجات العمل.

9- تطوير نظام حفظ نسخ احتياطية (BACKUP) للبيانات والبرامج.

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف مالي للعمل في مديرية التربية والتعليم / سلفيت ( الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهلات العلمية المطلوبة:

*بكالوريوس كحد ادنى في العلوم المالية

المهارات والقدرات المطلوبة:

1-يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.

2-معرفة باللغة الإنجليزية.

3- القدرة على تحمل ضغط العمل والقدرة على العمل ضمن فريق.

4- القدرة على كتابة التقارير.

5- مهارة في إدارة الوقت.

6- مهارة في حل المشكلات.

7- مهارة في استخدام برامج الحاسوب.

8- مهارة الإتصال والتواصل.

9- ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضاً مزمناً.

10- ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطة للقيام بمهام الوظيفة

الاختصاص العام للوظيفة:

قراءة وتحليل اللوائح المالية والسجلات المالية وسندات الايرادات والنفقات والفواتير.

المهام والمسؤوليات:

1- استلام الأموال العامة أو حفظها أو إنفاقها وفق الأصول الإدارية والمالية المعمول بها في الوزارة.

2- إدارة وتنظيم السجلات المالية والحفاط على نظام أرشفة فعال.

3- إدارة الأموال العامة وفق الأصول المالية المعمول بها.

4- تسجيل العمليات المالية في السجلات المالية لمختلف حسابات الدائرة الحكومية وترحيلها للسجلات والبطاقات والنماذج المقررة بذلك.

5- إعداد التقارير المالية والشهرية والربعية والسنوية التي تبين الموقف المالي وإجمال المستحقات والمدفوعات.

6- المساعدة في متابعة مشتريات الدائرة الحكومية.

7- استلام ومراجعة الفواتير والمستندات معززات الصرف واعتمادها حسب الأصول.

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية
  8. صورة عن قرار اللجنة الطبية موضحا فيها نسبة العجز وطبيعتها

 

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الخميس 23/01/2020, ولغاية يوم الخميس30/01/2020 علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                                                                             أ.د مروان عورتاني

                                                                              وزير التربية والتعليم