اعلان مواعيد الامتحانات الالكترونية لوظيفة(محاسب)-موحد-

تاريخ النشر : 22-10-2018

إعلان عن موعد امتحان الكتروني موحد لوظيفة (محاسب)

تعلن وزارة الحكم المحلي و المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي ومجلس القضاء الاعلى وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد امتحان الكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (محاسب)،الخاص بالاعلان رقم(45/2018).

وذلك حسب المواعيد والكشفوف المشار إليها أدناه: 

يوم الثلاثاء 30/10/2018، مواعيد الامتحانات الالكترونية لوظيفة محاسب(موحد):

  1. محاسب، يبدأ باسم  آلاء خالد أمين زرعي وينتهي باسم اوس محمد معين شحادة محفوظ حسب الكشف رقم (1)، في الساعة التاسعة صباحا، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  2. محاسب، يبدأ باسم ايات يحيى محمود صرصور وينتهي باسم رائد عماد صبري فطافطة حسب الكشف رقم (2)، في الساعة  التاسعة صباحا ، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين/البالوع-البيرة.
  3. محاسب، يبدأ باسم  رائد محمد يوسف عمرو وينتهي باسم طريف عطية مصطفى ياسين حسب الكشف رقم (3)، في الساعة العاشرة والنصف صباحا ، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  4. محاسب، يبدأ باسم عائشه محمد خليل أبو غزاله وينتهي باسم مالك محمد صادق حجاز حسب الكشف رقم (4)، في الساعة العاشرة والنصف صباحا ، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين/البالوع-البيرة.
  5. محاسب ، يبدأ باسم ماوية رضوان محمد سعيد عامودي وينتهي باسم ملك اديب محمود شحادة حسب الكشف رقم (5)، في الساعة الثانية عشر ظهرا ، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  6. محاسب ،يبدأ باسم ملك جميل صافي قاسم وينتهي باسم يونس فخري يونس هرشه حسب الكشف رقم (6)، في الساعة الثانية عشر ظهرا ، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين/البالوع-البيرة.

لمعرفة أسماء المقبولين لخوض الامتحان الالكتروني يرجى الاطلاع على الملف المرفق نهاية الاعلان او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"

                                                                      ديوان الموظفين العام

 
  الملفات المرفقة  
  • A5358_0.xlsx
  •