اعلان موعد الامتحان الالكتروني لوظيفة(موظف اداري) للعمل لدى عدة جهات-موحد-

تاريخ النشر : 31-10-2018

إعلان عن موعد امتحان الكتروني لوظيفة (موظف اداري)

تعلن كل  من المجلس الأعلى لسياسات الشراء العام، وديوان الفتوى والتشريع ووزارة الحكم المحلي وسلطة الأراضي وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد امتحان الكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (موظف اداري)،الخاص بالاعلان رقم(69/2018).

وذلك حسب المواعيد والكشفوف المشار إليها أدناه: 

يوم الاربعاء 07/11/2018، مواعيد الامتحانات الالكترونية لوظيفة موظف اداري(موحد):

  1. موظف اداري، يبدأ باسم  آراء  ناصر  عثمان  فقيه وينتهي باسم امنة محمد يوسف فقية حسب الكشف رقم (1)، في الساعة التاسعة صباحا، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  2. موظف اداري، يبدأ باسم  امنه هشام محمود نجار وينتهي باسم دعاء سميح مثقال خضير حسب الكشف رقم (2)، في الساعة التاسعة صباحا، في وزراة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين-البيرة.
  3. موظف اداري، يبدأ باسم  دعاء عزت عزيز دار الشيخ وينتهي باسم شادي محمد صبحي كيوان حسب الكشف رقم (3)، في الساعة العاشرة والنصف صباحا، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  4. موظف اداري، يبدأ باسم  شادي نشأت صدقي حج محمد وينتهي باسم فالا عاطف احمد البياري حسب الكشف رقم (4)، في الساعة العاشرة والنصف صباحا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين-البيرة.
  5. موظف اداري، يبدأ باسم  فتحيه حكم محمد رامز  نجار وينتهي باسم مفيد محمد أحمد ستيتي حسب الكشف رقم (5)، في الساعة الثانية عشر ظهرا، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  6. موظف اداري، يبدأ باسم  ملاك  عبد الناصر عيسى  حامد وينتهي باسم عمر قاسم  سامي محمود عرارحسب الكشف رقم (6)، في الساعة الثانية عشر ظهرا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين-البيرة.

لمعرفة أسماء المقبولين لخوض الامتحان الالكتروني يرجى الاطلاع على الملف المرفق نهاية الاعلان او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"

                                                                      ديوان الموظفين العام

 
  الملفات المرفقة  
  • A5447_0.xlsx
  •